استجابة لشكايات المواطنين مصالح الملحقة الجماعية السادسة تطلق عملية استباقية لتطهير السائل بالاحياء التابعة لنفوذها
في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، قامت مصالح الملحقة الجماعية السادسة، صباح اليوم الأربعاء 18 شتنبر 2024، وبتنسيق مع أطر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء، ومصلحة تطهير السائل، بالإشراف على بدء عمليات صيانة وتطهير السائل في عدد من الأحياء بنفوذ الملحقة، وذلك في عملية استباقية تحسبًا لأي طارئ ناتج عن الأمطار المرتقبة التي من المتوقع أن تشهدها البلاد في الأيام المقبلة.
وتندرج هذه العملية ضمن إطار جهود جماعة العيون الرامية إلى **تفعيل سياسة القرب وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسريع وتيرة التفاعل والتجاوب مع الشكايات المتوصل بها. حيث يؤكد السيد رئيس جماعة العيون على ضرورة التفاعل الإيجابي والسريع مع كافة الشكايات والاقتراحات التي تدخل ضمن اختصاص المجلس، والمتوصل بها عبر البوابة الوطنية للشكايات.
وتجدر الإشارة إلى أن جماعة العيون تتفاعل بشكل يومي مع الشكايات المقدمة من الساكنة، والتي تدخل ضمن اختصاصات المجلس الجماعي للعيون، عبر البوابة الوطنية للشكايات www.chikaya.ma.