الملحقة الجماعية السادسة تتفاعل مع شكايات المواطنين بمناطق نفوذها

تفاعلا مع شكايات المواطنين، توصلت مصالح الملحقة الجماعية السادسة، بشكايتين على مستوى حي الامل الاولى بنفوذ الملحقة الادارية السابعة بخصوص تضرر ساكنة من مستودع للنجارة حيث اشتكى ساكنة الحي المذكور من الضوضاء التي تسببها آلات المحل السالف الذكر بالإضافة الى عدم احترامه لاوقات العمل، والثانية بنفوذ الملحقة الإدارية السادسة عشر حيث اشتكى ساكنة الحي من تراكم الازبال و الاردام ، مما يسبب في انبعاث روائح لا تطاق، وانتشار القوارض، ناهيك عن تشويه منظر الزقاق.

وبعد معاينة المحل الاول موضوع الشكاية، من طرف اللجنة المكونة من مصالح الملحقة الجماعية السادسة، وممثلي الملحقة الادارية السابعة عشر، وعناصر القوات المساعدة، قامت مصالح الملحقة من التأكد من توفر صاحب المستودع على الرخصة و كذا التأكد من أداء واجب استغلال الملك العمومي، وذلك بعد إحاطته بموضوع الشكاية المقدمة ضده، وقد التزم المشتكى به باحترام قرار اللجنة، متعهدا بالالتزام ، اما فيما يخص الشكاية الثانية قامت اللجنة بمعاينة المكان موضوع الشكاية من اجل اعطاء تعليماتها من ازالة الاردام و النفايات في اقرب الاجال.

ويأتي هذا التدخل في إطار سياسة القرب التي نهجتها رئاسة مجلس جماعة العيون بهدف تسهيل وصول المواطن إلى الادارة، بالاضافة الى سعيها الدائم لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل التجاوب السريع مع شكايات واقتراحات الساكنة.