التقرير السنوي لمصلحة الإعلام و التواصل والعلاقات العامة لسنة 2018
التقرير السنوي لمصلحة الإعلام و التواصل والعلاقات العامة لسنة 2018
الشكايات التي تمت معالجتها:
عالجت مصالح جماعة العيون 1637 شكاية، منها 153شكاية متوصل بها عبر مكتب الضبط و 1484 متوصل بها عبر مواقع التواصل الرسمية لجماعة العيون.
الشكايات التي في طريقها للحل:
توصلت مصالح جماعة العيون بــ 352 شكاية تدخل ضمن اختصاص كل من مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة ومصلحة الأشغال الجماعية (الصرف الصحي)، منها 88 شكاية مكتوبة متوصل بها عبر مكتب الضبط و 264شكاية متوصل بها عبر مواقع التواصل الرسمية لجماعة العيون.
فبعد معاينتها من طرف مصالح جماعة العيون وإصدار قرارات بخصوصها تمت إحالتها على السلطات المعنية قصد تنفيذها، وأخرى تمت إحالتها على الشركة المكلفة بإعادة تهيئة قنوات الصرف الصحي بالمدينة لمعالجتها.
الشكايات المصنفة خارج الإختصاص:
توصلت مصالح جماعة العيون بـــ 220 شكاية مصنفة خارج اختصاصها، منها 7شكايات مكتوبة متوصل بها عبر مكتب الضبط و 213 شكاية متوصل بها عبر مواقع التواصل الرسمية لجماعة العيون.
الشكايات لم يتم التفاعل معها، نظرا لتضمنها طلبات لا تدخل ضمن اختصاصات جماعة العيون وفي غالب الأحيان تكون الشكايات لها علاقة بمشاكل قضائية أو طلبات عمل.
المجموع العام للشكايات المتوصل بها:
توصلت رئاسة مجلس جماعة العيون بــ 1873 شكاية، بحيث تم التفاعل معها على وجه السرعة.
جدول التقرير السنوي 2018
مجموع الشكايات المتوصل بها | عدد الشكايات التي تمت معالجتها | عدد الشكايات خارج الاختصاص |
---|---|---|
1873 | 1637 | 236 |