مصالح جماعة العيون تتفاعل مع شكاية ساكنة حي ديريدك بخصوص مشكل الصرف الصحي
بعد توصل مصلحة الإعلام والتواصل والعلاقات العامة، بشكاية من ساكنة حي ديريدك بخصوص مشكل الصرف الصحي، قامت المصالح المعنية بمعاينة المكان وبعد التأكد تم إحالة الشكاية على الجهة المختصة، التي قامت بالتفاعل بشكل سريع مع الشكاية وتمت معالجته في حينه.
نلفت انتباه الساكنة أن جماعة العيون تستقبل كل الشكايات وتعالجها في وقتها وبالسرعة المطلوبة، أما بخصوص البلاغات التي لا تذخل ضمن اختصاص جماعة العيون فنقوم بمراسلة الجهة المعنية للرد والتفاعل مع شكايات المواطنين، ومعالجتها بالمناسب وفي أقرب وقت ممكن.