رئيس جماعة العيون يقيم حفل تكريم على شرف السيدة “فاطمة كتابي” بمناسبة احالتها على التقاعد

نظمت جماعة العيون صباح اليوم الجمعة 5 يناير 2018 حفل تكريم على شرف السيد فاطمة كتابي، رئيسة المكتب المركزي للحالة المدنية، بمناسبة إحالتها على التقاعد في مشهد يحمل دلالات اللإخاء والوفاء ويكرس لثقافة الاعتراف بالجميل.

وقد افتتح الحفل بكلمة مؤثرة ألقاها رئيس المجلس الجماعي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، في حق المحتفى بها بحضور رؤساء المصالح الجماعية وعدد من الموظفين من أصدقاء وزملاء العمل، وجاءت الكلمة على شكل شهادات واعترافات نوهت كلها بخصالها الحميدة وتفانيها في العمل وتحليها بالروح الوطنية العالية وجدّيتها منذ التحاقها بمكتب الحالة المدنية وأثنى السيد الرئيس في عرض كلمته على مسارها المهني الناجح الذي طبعه التميز والعطاء والتضحيات الجسام.

وحملت كلمات المتدخلين من زميلاتها وزملائها في العمل أسمى عبارات الشكر والثناء الممزوجة بمشاعر المحبة والإخاء لكـل الجهود الطيبة التي بذلتها بمعية زملائها فـي سبيـل الرقـي بهذا المكتب مشيدين بصدقها وإخلاصها وتفانيها في اداء الواجب الـذي طبعه الكثير من المهنية والدقة في الأداء.
وفي ختام الحفل، قدم السيد رئيس جماعة العيون هدايــا تذكارية للمحتفى بهــا ، وشهادة تقديرية عرفانا بها وتنويها بأعمالها النبيلة التي قدمتها طيلة مسارها المهني الزاخر بالمنجزات والعلاقة الطيبة التي نسجتها بين ظهراني مكتب الحالة المدنية.